7/28/2015 8:42:33 PM

صحيفة ستار تريبيون: من شأن الاتفاق النووي مع النظام الإيراني أن يؤدي إلى ارتفاع نبرة التوترات الإقليمية

الكونغرس الأمريكي

الكونغرس الأمريكي

 

نشرت صحيفة ستار تريبيون مقالا كتبت خلاله: يقول منتقدو الاتفاق النووي مع النظام الإيراني إن إدارة أوباما بدأت تفقد أوراقا أو مراكز قوية بوجه عدو يتسبب في زيادة التوترات الإقليمية في الشرق الأوسط.
وأكد إريك بالسن عضو من الحزب الجمهوري في مجلس النواب عن ولاية مينه سوتا يقول: تلقى مكتبه عشرات من الاتصالات من طرف ناخبيه ممن طالبوه وبإلحاح بمعارضة هذا الاتفاق ورفضه. مضيفا: من الممكن التوصل إلى اتفاق نووي أفضل. وأرغمت العقوبات المفروضة على النظام الإيراني، هؤلاء على الجلوس خلف طاولة المفاوضات.
وتابع إريك بالسن يقول: يمول النظام الإيراني باعتباره داعما للحركات الإرهابية في الوقت الحاضر المنظمات الإرهابية في كل أرجاء المعمورة ولن يحدث أي تغيير في هذا الوضع عقب الاتفاق النووي.
بدوره أكد كالين بيترسون عضو في مجلس النواب الأمريكي عن الحزب الديمقراطي يقول: لا يزال ينظر إلى الاتفاق النووي بنظرة التردد و لم يتخذ قرارا بشأنه بعد.
جون كلاين عضو الحزب الجمهوري ومن أعضاء لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب هو الآخر الذي قال: إنه استمع إلى ما قدمته إدارة أوباما من إيضاحات كما شاركت جلسات عقدوها للإيجاز غير أن الإيضاحات لم تقنعه فيما يتعلق بالاتفاق النووي. وأردف هذا العضو في الكونغرس قائلا: نرفع العقوبات ونقدم كمية هائلة من النقود للنظام الإيراني غير أنهم يتمكنون من صرف هذه المبالغ من أجل الإرهاب.

مواقع التواصل الاجتماعي

تابعونا في مواقع التواصل الاجتماعي

برامج الموبايلات