8/7/2015 6:40:45 AM

نسبة النساء اللواتي ينمن في الكراتين في مدينة رشت، 80بالمائة!

النساء اللواتي ينمن في الكراتين

النساء اللواتي ينمن في الكراتين

 

 
مدينة رشت 5آب/ أغسطس 2015 ـ أذعن أحد المسؤولين في النظام في محافظة كيلان خلال مقابلة أجرتها معه وكالة أنباء إيلنا الحكومية بأن نسبة النساء اللواتي ينمن في الكراتين في مدينة رشت بلغت 80بالمائة في فترة ولاية حسن روحاني حيث كانت هذه النسبة 22بالمائة قبل ذلك وارتفعت هذه النسبة خلال العامين المنصرمين فقط.
وقال هذا المسؤول الحكومي باسم إسماعيل بور: تشير الدراسات إلى أن نسبة النساء اللواتي ينمن في الكراتين ممن يراجعن مراكز إعادة التأهيل خلال العامين المنصرمين بلغت 80بالمائة حيث كانت هذه النسبة 22بالمائة (قبل عامين). ويقيم الكثير من الأطفال المشردين في الشوارع مع أمهاتهم في البيوت غير الرسمية التي تجري فيها أعمال سيئة ومستهجنة.
وأشار إلى إحصائية قدمتها هيئة الرعاية  الاجتماعية يقول: 3/17 بالمائة من أطفال الشوارع يتعاطون في حياتهم الكحول ولو لمرة واحدة على الأقل.
ووصف هذا المسؤول في النظام كلا من تحمل البرودة والحر ومصادرة الأغراض والتصادم بالسيارات والإصابة بالأمراض والإهانة والضرب والشتم وممارسة التعذيب الجنسي من باقي الأضرار الاجتماعية التي يتعرض لها الأطفال المشردون في الشوارع.
كما وفي مدينة رشت الكبيرة لدى 80بالمائة من الأطفال تحت عنوان أطفال العمل، عوائل؛ كما تعتبر 86بالمائة من النساء المشردات في الشوارع ممن ينمن في الكراتين مدمنات فضلا عن تحملهن لأضرار عديدة؛ الأمر الذي يدق جرس الخطر للمجتمع.

مواقع التواصل الاجتماعي

تابعونا في مواقع التواصل الاجتماعي

برامج الموبايلات