4/29/2015 5:29:07 AM

مصرع 250 من عملاء النظام الايراني بمدينة درعا السورية

عميل افغاني تم أسره من قبل مقاتلين سوريين بمدينة درعا السورية

عميل افغاني تم أسره من قبل مقاتلين سوريين بمدينة درعا السورية

 
قتل مقاتلو منطقة اللجات عددا كبيرا من حراس وعملاء افغان تابعين لقوة القدس الارهابية.
وأفادت قناة اورينت أن القوة العشائرية في منطقة اللجات أعلنت أنها قتلت أكثر من 250 من عملاء تابعيين للنظام الايراني ومعظمهم  من الرعايا الافغان خلال الايام الماضية.وكان  يحاول هؤلاء العملاء وبجانب قوات الاسد لاحتلال مدينة بصرالحرير و منطقة اللجات بريف مدينة درعا الشرقية. حسب اعتراف بعض هؤلاء العملاء تم نقل 300 عميل من افغانستان و ايران إلى درعا ليمنعوا تقدم المقاتلين في هذه المحافظة.
تم تجنيد الاف من عملاء شيعة أفغان من قبل النظام الايراني حيث تم نقلهم بدفع مبالغ هائلة من النقود واعلانات دينية لتدمير المدن السورية وإبادة مواطنيها. وهم دخلوا سوريا بذريعة مشوبة بالدجل للدفاع عن المراقد الشيعة ولكنهم ظهروا في مدن درعا ودمشق وحلب ليحاربوا المقاتلين السوريين.
ولكن لايوجد أي مرقد بين مدينة بصرالحرير حتى منطقة اللجات بريف درعا.
قتل 250 عميل خلال هذه الايام فقط وكان معظمهم من العملاء الافغان وأفراد الحرس التابعين لنظام الملالي وإنه يعتبر اكبر هزيمة للعدو.
وقالت مصادر مطلعة في مدينة درعا بأنه لايعرف المقاتلون ماذا يفعلون مع اكداس جثث القتلى والأصعب هو التعامل مع الأسرى العملاء.لاسيما العملاء الافغان الذين كانوا يهربون بصورة عشوائية بين مدينة بصرالحرير و منطقة اللجات حيث تم أسرهم من قبل المقاتلين.
وتم نقل 600 عميل افغاني و حرس تابعين للنظام الايراني إلى هذه المنطقة بحسب اعترفات اسير من العملاء.

مواقع التواصل الاجتماعي

تابعونا في مواقع التواصل الاجتماعي

برامج الموبايلات